مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

51 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

لويس إنريكي: لا أريد مواجهة برشلونة أو ليفربول

انتزع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقة العبور للملحق المؤهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم من مضيفه شتوتغارت الألماني، بفوزه في عقر داره 4-1 مساء أمس الأربعاء.

لويس إنريكي: لا أريد مواجهة برشلونة أو ليفربول
Michael Probst / AP

واحتل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المركز 15 في الترتيب العام لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ" برصيد 13 نقطة، ليخوض الملحق المؤهل إلى دور الـ16 للبطولة.

وصرح الإسباني لويس إنريكي المدرير الفني للفريق الباريسي عبر قناة (TNT سبورتس) بعد الفوز على شتوتغارت، ضاحكا: "لا أريد مواجهة برشلونة، ولا ليفربول أيضا".

وسيخوض فريق باريس سان جيرمان "ديربي فرنسي" في الملحق المؤهل إلى دور الـ16، وفقا لنظام البطولة، ضد أحد الفريقين موناكو أو ستاد بريست صاحبي المركزين السابع عشر والثامن عشر على الترتيب، وفقا للقرعة التي سيجري سحبها غدا الجمعة.

ولكن حال تأهل الفريق الباريسي إلى دور الـ16 فسيكون على موعد مع أحد العملاقين ليفربول الإنجليزي متصدر الترتيب في مرحلة الدوري أو وصيفه برشلونة الإسباني.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان بقيادة لويس إنريكي أقصى برشلونة من دور الثمانية في الموسم الماضي، بعدما قلب خسارته (2-3) ذهابا في ملعب "حديقة الأمراء" إلى الفوز على الفريق الكتالوني في عقر داره (4-1) على ملعب "لويس كومبانيس".

المصدر: وسائل إعلام 

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران